إمبراطور الأوراس


عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

foxbrowser
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


سعدان: الفوز على مصر وزومبيا أسعدني لكن ما زال الطريق نحو المونديال طويلا

اذهب الى الأسفل

هام سعدان: الفوز على مصر وزومبيا أسعدني لكن ما زال الطريق نحو المونديال طويلا

مُساهمة من طرف القائد في الأحد يونيو 21, 2009 7:57 am

سعدان : الفوز على مصر وزامبيا أسعدني لكن الطريق للمونديال مازال طويلاً
<td width=1>
رابح سعدان مدرب المنتخب الجزائري
كورابيا : أكد رابح سعدان مدرب المنتخب الجزائري سعادته البالغة بالفوز الغالي الذي حققه فريقه على نظيره الزامبي بهدفين نظيفين السبت في الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا، ذلك أن الانتصار الكبير وضع فريقه على أعتاب الظهور مرة ثالثة في نهائيات الحدث العالمي الكبير.
وكانت الجزائر قد عززت صدارتها للمجموعة الثالثة ووضعت جميع منافسيها في مأزق، بعدما حققت الفوز خارج أرضها على زامبيا بهدفين نظيفين لنجميها مجيد بوقورة ورفيق صايفي، ورفعت رصيدها إلى سبع نقاط بعد إنتهاء دور الذهاب.
وقال سعدان في تصريحات لـ "الهداف" الجزائرية :" الفوز كان صعباً للغاية .. لقد فرحت كثيراً بالانتصار الذي حققته على مصر في البليدة لكن الفوز على زامبيا خارج الديار كان له مذاق آخر .. في البليدة كنا مطالبين بتحقيق الفوز لأن المباراة كانت على أرضنا أما أن تفوز على زامبيا التي عرقلت مسيرة المصريين في القاهرة فهو أمر يعني الكثير ويثبت أن المجهود الجبار الذي بذله اللعبون في معسكر جنوب إفريقيا لم يذهب أدراج الرياح."
وأضاف :" الطريق للمونديال مازال طويلاً .. الآن نملك تسعة نقاط، وإذا حققنا الفوز على كل من زامبيا ورواندا في الجولتين القادمتين فاننا سنكون قد اقتربنا بنسبة كبيرة، لكننا حتى الآن لم نتأهل بعد."
ووجه "الشيج" الشطكر لكل اللاعبين الذين ساهموا في فوز الفريق على زامبيا والذين شاركوا على مقعد البدلاء، وحتى الذين احتفظ بهم في مدرجات "ملعب الموت" الذي استضاف اللقاء.
ويستقبل المنتخب الجزائري نظيره الزامبي في الجولة الرابعة على أرضه ووسط جمهوره، علماً بأن الفوز في اللقاء يقترب بـ "الخضر" من التأهل بنسبة كبيرة، في انتظار موقف المنتتخب المصري الذي يضمن له الفوز بنتائج المباريات الأربع القادمة الظهور في الحدث العالمي الكبير للمرة الأولى منذ 20 عاما
avatar
القائد
مدير المنتدى
مدير المنتدى

الاسد الماعز
عدد المساهمات : 469
نقاط : 4432
سٌّمعَة المقاتل : 6
تاريخ التسجيل : 05/05/2009
العمر : 27
الموقع : http://njoumalfajer.allgoo.net

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://njoumalfajer.allgoo.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى